May 2024 - Tiffany & Co. Insert

With Love, Since 1837

أطلقت دار المجوهرات الفاخرة «تيفاين آند كو»، مؤخراً، حملتها اإلعالنية التي »، لتحتفل بالحرفية والتراث.. كما 1837 حملت عنوان: «مع كل الحب، منذ العام بالحب. استوحت الدار حملتها من مصمم نوافذ «تيفاين آند كو» األسطوري جين مور، حيث تكشف الحملة عن القصص غير المروية وراء مجموعات مجوهراتها األكثر شهرة، مثل: «لوك»، و«يت»، و«نوت»، إضافة إىل مجموعات «هاردوير»، و«سيكستين ستون»، و«تيفاين سيتينغ». قام بتصوير الحملة دان توبين سميث، المصور والمخرج الحائز على جوائز. وتنقل الحملة إىل عشاق المجوهرات الفاخرة عموماً، وإبداعات «تيفاين آند كو» خصوصاً، تراث الدار الشهير بأسلوب مميز؛ حيث تروي القصص األصلية لكل مجموعة بينما تضفي عليها معاين غنية، تعكس تأثير التصاميم الرائعة التي تركت أثرا دائما يف نفوس عشاق إبداعات العالمة، كما يف عالم المجوهرات الفاخرة ككل ابتكر دان توبين سميث، بالتعاون مع مصممة مجموعات الدار الحائزة على جوائز راشيل توماس - مجموعة مجوهرات رائعة خصيصا لهذه الحملة، تضمنت تصاميم صغيرة وأخرى كبيرة، تتماشى بسالسة معا ومع فكرة الحملة. يذكر أن الحملة انطلقت على الموقع اإللكتروين لدار «تيفاين»، ثم عبر القنوات مارس الماضي. 25 المطبوعة والرقمية؛ بدءا من 1837 مع كل الحب، منذ العام

هاردوير» من تيفاين« تعبير عن قوة الحب التحويلية صُمم «هاردوير» من تيفاين استنادا إىل تصميم سوار وُجد يف أرشيف «تيفاين»، يعود إىل ستينيات القرن الماضي. حيث أعادت الدار تصور ذلك التصميم المثير الجريء، ثم قامت بالتوسع فيه لتجعله مجموعة كاملة. ويُعد نمط زخرفة الوصالت الجريء هذا تصميما حصريا لدار «تيفاين»، يستلزم لتصنيعه حرفية وخبرة ال تتوفران إال لدى «تيفاين». يوازن هذا التصميم بين الحجم والنسب، ويمكن بكل حرية تنفيذه على شكل طبقات، كما يمكن تنسيقه ليكون متنوع االستخدامات.

لوك» من تيفاين« تعبير عن الحماية المستمرة التي يوفرها الحب ،1883 استوحي تصميم «لوك» من تيفاين من تصميم البروش الذي يعود إىل العام والذي جاء على شكل قفل، وكان هدية من زوج إىل زوجته كرمز لحماية حبهما والحفاظ عليه. يحاكي تصميم «لوك» المبتكر شكل ووظيفة القفل، حيث يُفتح ويُغلق بسالسة. وعندما يصبح الشكالن شكال واحدا يعانق السوار المعصم بشكل مثايل.

Stethoscope Gene Moore Jan 1964 يت» من تيفاين« تعبير عن إمكانيات الحب الالنهائية استُوحي هذا التصميم من الخطوط النقية والمتقاطعة لشوارع نيويورك، وهو المكان الذي لطالما نظرت إليه الدار على أنه مكان واعد مليء باإلمكانيات. وترمز هذه التقاطعات إىل فكرة اللقاءات الالنهائية، – «يت» فهو تمثيل T والتي يمكن أن يؤدي إليها الحب. أما حرف باعتباره T ، والذي ظهر – أي حرف Tiffany السم الدار وتوقيعها: -1975 تمثيال السم الدار وتوقيعها - ألول مرة يف المدة ما بين عامي من خالل خطوطه النقية الغرافيكية، T . ويمكن تمييز تصميم 1976 – «يت». T والواضحة المشغولة بدقة؛ لتشكيل زخرفة الحرف

نوت» من تيفاين« تعبير عن عُرى الحب التي ال تنفصم .1889 تعود أصول تصميم «نوت» إىل تصميم ربطة القوس األنيق الذي ابتُكر يف العام يضم كل سوار من أساور «نوت» مشبكا مخفياً، يتم تحريره وفكه من خالل دفع حافة زخرفة العقدة إىل أسفل، فيتحرر السوار محاكيا عقدة ربطة القوس بعد فكها. وتُعد عقدة القوس رمزا لروابط الحياة األكثر ديمومة، والتي تمثل عالقاتنا األكثر أهمية.

Two Hands Gene Moore 1956 «سيكستين ستون» من تيفاين تعبير عن قوة الحب ورعايته ابتكر هذا التصميم المصمم األسطوري جان شلومبرغير حجر ألماس بقصّة بريليانت الدائرية 16 .1959 يف العام متجمعة معا بواسطة درزات متقاطعة؛ يف تصميم يُعد إنجازا من البراعة الفنية واإلبداعية. واليوم، ال تزال خيوط الحب متماسكة، ومخيطة ضمن نسيج أوسع مجاالً.

1965 Feb 4 Gene Moore سيتينغ ® تيفاين تعبير عن عاطفة الحب األبدية قبل أن تخرج مجموعة «سيتينغ» من تيفاين إىل الوجود، كانت ترصيعات خاتم األلماس أقل كثيرا فوق اإلصبع، لذلك لم تكن األحجار تظهر بكامل تألقها. وسعيا من الدار إىل الكشف عن المزيد من أسطح وأوجه أحجار األلماس، إضافة إىل مزيد من بريق ولمعان ملك األحجار الكريمة؛ اقترح تشارلز لويس تيفاين آلية ترصيع جديدة، عبارة عن: مخلب مرتفع لتثبيت حجر األلماس بشكل آمن، ولكنه مريئ أعلى حلقة الخاتم. هنا يسلط مخطط ترصيع «تيفاين» الضوء بكل سطوع على الجمال األبدي لأللماس.

With Love, Since 1837

RkJQdWJsaXNoZXIy MjE3NjM3NQ==